القائمة الرئيسية

الصفحات

بوابة المشتريات الحكومية بوابتك للمناقصات والمزايدات

بوابة المشتريات الحكومية بوابتك للمناقصات والمزايدات

بوابة التعاقدات العامة هي ثمرة التعاون الجاد بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والهيئة العامة للخدمات الحكومية وتعد هذه البوابة هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط التي تقدم خدمات إلكترونية فى مجال العمليات الشرائية الحكومية.
صممت البوابة لتساعد الحكومة على نشر العمليات عبر الإنترنت في جميع المجالات وتسهل البوابة على الموردين وغيرهم تقديم العروض إلكترونياً ليتم تقييمها بصورة الكترونية سهلة وفعالة.
سجل نفسك كمورد وتمتع بسهولة التقديم للعمليات إلكترونياً عبر البوابة.
سوف يساعدك فريق عمل البوابة في أى استفسار خاص بإجراءات التسجيل ويقدم لك النصيحة والارشادات في أي وقت تشاء


عن ماذا تدور هذه البوابة؟
نشئت بوابة المشتريات الحكومية لتخدم حركة الشراء بالجهاز الحكومي في تقديم الحل الالكتروني لكل من إدارات المشتريات في الوزارات والهيئات الحكومية والموردين حيث تم ميكنة إجراءات نشر وتقييم وإعلان نتائج العمليات الشرائية.

لمن هذه البوابة؟
هذه البوابة مخصصة للموردين ومسئولي إدارات المشتريات في ( الوزارات الحكومية، والمنظمات) الذين يطلبون عروضاً وأسعاراً للأجهزة والمعدات المطلوبة والبرامج. ومن ثم يتقدم الموردين بعروضهم وأسعارهم وتتم عملية التقييم ويختار مسئولو المشتريات واحداً من تلك العروض.

هناك أي قيود على قائمة المشتريات أو الأجهزة المتاحة للشراء؟؟
لا يوجد أي نوع من أنواع القيود على نوعية المشتريات التي تعرض من خلال البوابة، حيث أن البوابة توفر التعامل مع جميع أنواع البضائع المشتراة.

من هو المورد؟
المورد هو المسجل لدي أي وزارة أو جهة حكومية أو الهيئة العامة للخدمات الحكومية وانه يقبل الشروط والقوانين المتعلقة بالعمليات الشرائية الحكومية. وبعد التسجيل مركزياً على البوابة ومراجعة مستندات المورد يتم الموافقة عليه من قبل الحكومة أو أي جهة حكومية ويسمح له بالدخول على البوابة والتقديم في العمليات الشرائية المختلفة.

أنا مورد .. كيف يمكن لي التسجيل لديكم؟
يمكن التسجيل عن طريق عدة خطوات بسيطة جدا 1. اختار من على رابط التسجيل رابط "مورد" 2. حدد اقرب جهة إليك لتقوم بتقديم أوراقك إليها. 3. أملأ بياناتك حسب ما هو موضحا لك. 4. اضغط على رابط "تسجيل" لتحفظ بياناتك وترسلها إلينا بعد ذلك سيصل طلبك للبوابة، وفي حال قبول طلبك سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة السر على البريد الإلكتروني الخاص بك. ومن ثم بإعتمادك على البوابة تصبح مورد مسجل لدى جميع الجهات الحكومية المتعاملة مع البوابة.

وبعد الاشتراك .. ما هي التسهيلات التي ستتاح لي؟
سيكون بإمكانك استعراض العمليات الشرائية المنشورة، تقديم العروض الفنية والمالية لأي من العمليات الشرائية المنشورة، الاستفسار والسؤال عن إيضاحات حول أي من العمليات الشرائية المنشورة، بالإضافة إلى إمكانية تقديم المقترحات، وكذلك إلغاء طلب واستعراض عروضك والتعديل بها قبل تقديمها .

كيف أتقدم بعرض مالي /فني؟
فى حالة رغبتك فى تقديم عرض لعملية شرائية ، لابد أولا أن تقوم بشراء كراسة الشروط والمواصفات من الجهة الحكومية ومن ثم سيسمح لك بتقديم عرضك من خلال البوابة. لعمل ذلك لابد من إتباع الخطوات التالية: 1. اذهب إلى قائمة العمليات الشرائية 2. اختار من القائمة "عمليات شرائية مفتوحة" 3. اضغط على العملية الشرائية التي ترغب في الاطلاع عليها 4. ادخل بيانات وتفاصيل عرضك بناء على طلبات العملية الشرائية. 5. اضغط على "حفظ" لإرسال عرضك.

أنا مسئول مشتريات بجهاز حكومي كيف يمكنني الاشتراك بالبوابة؟
يمكنك ذلك عن طريق الاتصال بوزارة الدولة للتنمية الإدارية.


ما هي التسهيلات التي ستقدمها لي البوابة؟؟
بمجرد اشتراكك بالبوابة يمكنك ان نشر العمليات الشرائية، وإستعراض العروض المقدمة، وأيضاً إلغاء العملية شرائية، وكذلك اختيار العرض المناسب. هذا بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلبات الشراء عبر البوابة إلى الهيئة العامة للخدمات الحكومية.
للدخول للموقع  https://etenders.gov.eg

بوابة التعاقدات الحكومية المصرية

هل كان المقال مفيداً؟:

تعليقات

المحتويات